محمد النني في الاهلي : الأهلي يطلب حق رعاية النني من بشكتاش التركي اليوم السابع / قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته.

أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. واشارت المصادر الصحفية ان رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد النني قد يتم في حال رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم . فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي. قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. كشف مصدر مسؤول في نادي الأهلي، بأن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات مع النجم المصري الدولي.

كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب . Koragate والده النني محمد النني تربية النادي الأهلي والبدري يعرف قدراته جيدا
Koragate والده النني محمد النني تربية النادي الأهلي والبدري يعرف قدراته جيدا from static.koragate.com
محمد النني يتلقى أجراً في ارسنال يقدر بـ 2.5 مليون استرليني، ما يعادل 52 مليون جنيه مصري، في حين أن الأهلي مستعد لأن يدفع له فقط 1.5 مليون دولار . كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب . قال علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني لاعب فريق آرسنال، أن اللاعب سيستمر في صفوف النادي الإنجليزي حتى نهاية عقده في الصيف المقبل. أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. محمد النني المحترف في نادي أرسنال الإنجليزي، لكن . قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. واشارت المصادر الصحفية ان رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد النني قد يتم في حال رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم . كشف مصدر مسؤول في نادي الأهلي، بأن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات مع النجم المصري الدولي.

كشف ناصر النني، والد لاعبنا المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال، موقف نجله من اللعب مع النادي الأهلي حال أنهى مشوار احترافه في أوروبا.

قال علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني لاعب فريق آرسنال، أن اللاعب سيستمر في صفوف النادي الإنجليزي حتى نهاية عقده في الصيف المقبل. كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب . محمد النني يرتبط بعقد مع نادي أرسنال حتى يونيو 2021 ويحق له التوقيع لأي ناد بلا مقابل في شهر يناير المقبل، وانضم النني إلى أرسنال في يونيو . فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي. واشارت المصادر الصحفية ان رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد النني قد يتم في حال رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم . كشف ناصر النني، والد لاعبنا المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال، موقف نجله من اللعب مع النادي الأهلي حال أنهى مشوار احترافه في أوروبا. محمد النني يتلقى أجراً في ارسنال يقدر بـ 2.5 مليون استرليني، ما يعادل 52 مليون جنيه مصري، في حين أن الأهلي مستعد لأن يدفع له فقط 1.5 مليون دولار . قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. محمد النني المحترف في نادي أرسنال الإنجليزي، لكن . كشف مصدر مسؤول في نادي الأهلي، بأن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات مع النجم المصري الدولي.

قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. كشف مصدر مسؤول في نادي الأهلي، بأن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات مع النجم المصري الدولي. واشارت المصادر الصحفية ان رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد النني قد يتم في حال رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم . محمد النني يتلقى أجراً في ارسنال يقدر بـ 2.5 مليون استرليني، ما يعادل 52 مليون جنيه مصري، في حين أن الأهلي مستعد لأن يدفع له فقط 1.5 مليون دولار . محمد النني المحترف في نادي أرسنال الإنجليزي، لكن .

فجرت صحيفة
بعد أنباء الرحيل عن الأرسنال حقيقة عودة محمد النني إلى النادي الأهلي كورة في العارضة from cdn.fal3arda.com
محمد النني يتلقى أجراً في ارسنال يقدر بـ 2.5 مليون استرليني، ما يعادل 52 مليون جنيه مصري، في حين أن الأهلي مستعد لأن يدفع له فقط 1.5 مليون دولار . قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. قال علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني لاعب فريق آرسنال، أن اللاعب سيستمر في صفوف النادي الإنجليزي حتى نهاية عقده في الصيف المقبل. واشارت المصادر الصحفية ان رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد النني قد يتم في حال رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم . كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب . كشف مصدر مسؤول في نادي الأهلي، بأن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات مع النجم المصري الدولي. فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي. أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته.

كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب .

قال علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني لاعب فريق آرسنال، أن اللاعب سيستمر في صفوف النادي الإنجليزي حتى نهاية عقده في الصيف المقبل. كشف ناصر النني، والد لاعبنا المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال، موقف نجله من اللعب مع النادي الأهلي حال أنهى مشوار احترافه في أوروبا. كشف مصدر مسؤول في نادي الأهلي، بأن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات مع النجم المصري الدولي. فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي. أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. محمد النني المحترف في نادي أرسنال الإنجليزي، لكن . قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. واشارت المصادر الصحفية ان رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد النني قد يتم في حال رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم . كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب . محمد النني يرتبط بعقد مع نادي أرسنال حتى يونيو 2021 ويحق له التوقيع لأي ناد بلا مقابل في شهر يناير المقبل، وانضم النني إلى أرسنال في يونيو . محمد النني يتلقى أجراً في ارسنال يقدر بـ 2.5 مليون استرليني، ما يعادل 52 مليون جنيه مصري، في حين أن الأهلي مستعد لأن يدفع له فقط 1.5 مليون دولار .

قال علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني لاعب فريق آرسنال، أن اللاعب سيستمر في صفوف النادي الإنجليزي حتى نهاية عقده في الصيف المقبل. واشارت المصادر الصحفية ان رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد النني قد يتم في حال رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم . فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي. محمد النني يرتبط بعقد مع نادي أرسنال حتى يونيو 2021 ويحق له التوقيع لأي ناد بلا مقابل في شهر يناير المقبل، وانضم النني إلى أرسنال في يونيو . محمد النني المحترف في نادي أرسنال الإنجليزي، لكن .

أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. الأهلي يدرس التعاقد مع محمد النني بسبب أليو ديانج بازار جحا
الأهلي يدرس التعاقد مع محمد النني بسبب أليو ديانج بازار جحا from johabazaar.com
كشف مصدر مسؤول في نادي الأهلي، بأن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات مع النجم المصري الدولي. واشارت المصادر الصحفية ان رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد النني قد يتم في حال رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم . محمد النني يرتبط بعقد مع نادي أرسنال حتى يونيو 2021 ويحق له التوقيع لأي ناد بلا مقابل في شهر يناير المقبل، وانضم النني إلى أرسنال في يونيو . قال علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني لاعب فريق آرسنال، أن اللاعب سيستمر في صفوف النادي الإنجليزي حتى نهاية عقده في الصيف المقبل. فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي. قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. كشف ناصر النني، والد لاعبنا المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال، موقف نجله من اللعب مع النادي الأهلي حال أنهى مشوار احترافه في أوروبا. كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب .

أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته.

كشف مصدر مسؤول في نادي الأهلي، بأن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات مع النجم المصري الدولي. محمد النني يرتبط بعقد مع نادي أرسنال حتى يونيو 2021 ويحق له التوقيع لأي ناد بلا مقابل في شهر يناير المقبل، وانضم النني إلى أرسنال في يونيو . فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي. كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب . أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. محمد النني يتلقى أجراً في ارسنال يقدر بـ 2.5 مليون استرليني، ما يعادل 52 مليون جنيه مصري، في حين أن الأهلي مستعد لأن يدفع له فقط 1.5 مليون دولار . واشارت المصادر الصحفية ان رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد النني قد يتم في حال رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم . كشف ناصر النني، والد لاعبنا المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال، موقف نجله من اللعب مع النادي الأهلي حال أنهى مشوار احترافه في أوروبا. محمد النني المحترف في نادي أرسنال الإنجليزي، لكن . قال علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني لاعب فريق آرسنال، أن اللاعب سيستمر في صفوف النادي الإنجليزي حتى نهاية عقده في الصيف المقبل.

محمد النني في الاهلي : الأهلي يطلب حق رعاية النني من بشكتاش التركي اليوم السابع / قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته.. قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، إن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته. كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب . فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي. محمد النني المحترف في نادي أرسنال الإنجليزي، لكن .

محمد النني يتلقى أجراً في ارسنال يقدر بـ 25 مليون استرليني، ما يعادل 52 مليون جنيه مصري، في حين أن الأهلي مستعد لأن يدفع له فقط 15 مليون دولار  محمد النني. كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب .